جمعية رجال الأعمال والمستثمرين لتنمية المجتمع المحلي بالدقهلية

قصص نجاح :
نجاح طلعت - مصنع أحلام الشريف
بأبسط الإمكانيات استطاع أن يعمل اسم وعلامة تجارية له في السوق المصري . فهو شخص مطلع علي كل الجديد بالصناعة وعلي وسائل التكنولوجيا الحديثة ، ويطور دائما من إمكانيات مصنعه ويحكم وسائل الرقابه عليه جيدا .

بدا العميل في الحصول علي تمويلات من الجمعية في 2002 بمبلغ 2000 جنيه وتدرج في التمويلات حتي حصل علي تمويل 100 الف جنيه في مايو 2015 ، خلال هذه الفترة حدث تطور في نشاط وحياة العميل .

البداية كانت مع مكبس واحد بتكلفة 30 الف لينتج به 100 طقم ميلامين في 10 ايام وفي ورشة إيجار ، حصل بعدها علي تمويلات من الجمعية لزيادة عدد المكابس وبالتالي زيادة الانتاج . اصبح يملك 8 مكابس بقدرة 800 طقم وبجودة أعلي نظرا لحداثة المكابس وجودة الخامات التي يستخدمها ، وذلك بعد شراءه قطعة ارض وبناء مصنعه عليها .

تزايد الطلب علي منتجاته لما له من مهارات تسويقية جيدة وجودة المنتجات فأصبح يستاجر مكابس لمصانع اخري مقابل دفع هامش من الربح لهذه المصانع ، كما قام بإضافة منتج جديد " زخرفة الزجاج "

نجاح استطاع خلق العديد من فرص العمل ، حيث اصبح لديه 15 عامل دائم بالإضافة إلي بعض العمالة المؤقتة في المواسم مقابل 4 فقط عند بدء تعامله مع الجمعية ، كما استطاع نجاح ان يوفر لأولاده مستوي معيشي ممتاز وأن يطور من نفسه ، ليس هذا وحسب إنما يدر عائد لمصانع أخري ليس لديها نفس فرصته التسويقية .
أخري >>